رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

كريم فهمي عن «أزمة منتصف العمر»: يحاكي جزءا من الواقع

195

كتبت- شيماء مكاوي
يعيش الفنان كريم فهمي حالة من النشاط الفني والنجاح فى ذات الوقت، حيث حقق فيلمه «أنا لحبيبي» أعلى الإيرادات فى موسم منتصف العام، وأشاد به العديد من النقاد والسينمائيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وفى سياق مختلف، آثار جدلا واسعا بعرض مسلسل «أزمة منتصف العمر»، الذي يشاركه فى بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، وأكد الفنان كريم فهمي أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح الذي حققه الفيلم، ولكن هذا النجاح أضاف عليه مسئولية ضخمة فى اختيار أعماله السينمائية المقبلة.
وتابع: النجاح هو توفيق من ربنا أولا ثم تضافر عناصر العمل جميعها من قصة وسيناريو وإخراج.
وحول الجدل المثار عن مسلسل «أزمة منتصف العمر»، أشار فهمي إلى أن القصة جريئة واعتبرها تحديا بالنسبة له أن يتم عرضها ولكنه يحوي مجموعة من القصص التي تحاكي جزءا من الواقع وفى نهاية العمل سيظهر الرسالة المراد توصيلها منه.
يشارك فى بطولة فيلم « أنا لحبيبى» بجوار كريم فهمى، وياسمين رئيس كل من: سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.